الرجوب يؤكد قدرة منتخبنا الوطني على التأهل لكأس اسيا للمرة الثانية في تاريخه

 

 

البيرة – المكتب الاعلامي – 9-3-2017 -  حرص رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، مساء اليوم الخميس، على متابعة تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم التي تجري على ستاد البيرة الدولي، ضمن استعداداته لخوض تصفيات كأس اسيا 2019.

وأكد الرجوب خلال لقائه بلاعبي الوطني عقب التدريبات على أهمية التصفيات المقبلة، على كافة الاصعدة، مشيرا الى أن منافسة الفدائي على التأهل للمرة الثانية لكاس اسيا 2019، بعد التاهل الى النسخة الماضية من البطولة، يعتبر هدفا اساسيا وهاما سيحمل في طياته الكثير من النتائج على مستوى التطور ومواصلة النهوض بكرة القدم الفلسطينية.

وأشار الرجوب الى أهمية الانسجام بين اللاعبين خلال المعسكر التدريبي، داعيا الجهاز الفني والاداري للمنتخب الوطني الى توفير كل أسباب الإقامة المناسبة، والاجواء المثالية خلال المعسكر الداخلي الحالي، والمعسكر الخارجي المقرر اقامته في دولة قطر الشقيقة منصف الشهر الحالي.

واعرب الرجوب عن ثقته الكبيرة بلاعبي المنتخب الوطني، وقدرتهم على تجاوز المنتخب المالديفي في مستهل التصفيات، مشيرا الى ان ذلك الفوز سيعطي الفريق ثقة كبيرة من اجل مواصلة سكة الانتصارات وتأمين الوصول الآمن الى البطولة القارية الهامة.

واستمع الرجوب من المدير الفني للوطني، الكابتن عبد الناصر بركات، الى خطة العمل التي اعتمدها الجهاز الفني خلال فترة الاعداد، وما ستتضمنه من مباريات ودية قبل السفر الى المالديف في 25 من الشهر الحالي.

Loading...
Loading...