الرجوب يشيد بالدور الريادي لشركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"

 

 

رام الله – المكتب الاعلامي – 16-3-2017  اشاد أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الخميس، بالدور الريادي والطليعي لشركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" على صعيد توفير احدث الخدمات التقنية وفقا للمعايير والمواصفات العالمية في السوق الفلسطينية.

وكان الرجوب قد زار مقر شركة الاتصالات الفلسطينية بمدينة نابلس، حيث استقبله مدير عام الشركة، الاستاذ معن ملحم، بحضور محافظ نابلس، اكرم الرجوب، وعدد من الشخصيات الرسمية في المحافظة الى جانب كادر الشركة.

واستمع الرجوب، لشرح مفصل من المدير العام، عن طبيعة عمل بالتل، على صعيد التحديات والفرص والمعيقات، التي تواجه عمل الشركة في محافظات الوطن، الى جانب الخطط والاليات المُتبعة من اجل ضمان توفير الخدمة للمجتمع بالرغم من الظروف الصعبة التي مرت وتمر بها الشركة على كافة المستويات المتعلقة باجراءات الاحتلال الاسرائيلي وغيرها من المعيقات على الارض.

وقال الرجوب إن الجهود التي تبذلها شركة الاتصالات الفلسطينية، تعتبر جهود جبارة وتستحق التقدير والاعتزاز بالكادر العامل في تلك المجموعة الذي يبذل قصارى جهده من اجل توفير الخدمة لكافة مؤسسات المجتمع على مستوى التكنولوجيا والخدمات التقنية.

واشار الرجوب الى ان التكنولوجيا اصبحت عنصرا هاما ومتطلبا اساسيا في عمل أي دولة وكيان، معتبرا ان حيازة بالتل لاحدث التقنيات العالمية وادخالها الى فلسطين، والعمل فيها من خلال كوادر وطنية فلسطينية خالصة انما يعبر عن حالة الحرص والانتماء عند القائمين على الشركة من اجل خدمة وطنهم والمضي قدما على طريق الاستقلال والدولة.

واعرب الرجوب عن امله في ان تواصل بالتل عملها بنفس الروح والهمة بالرغم من المعيقات المتزايدة في سبيل خدمة المجتمع الفلسطيني، بمهنية عالية، وانفتاح متواصل  على المجتمع بكافة شرائحه من خلال الفعاليات والنشاطات والرعايات المتواصلة لها في كافة محافظات الوطن.

واشاد الرجوب بالتعاون الوثيق بين بالتل والمؤسسة الرياضية الفلسطينية، معتبرا ان ادراك المجموعة لأهمية الرياضة ودعم الرياضيين يعبر عن الانتماء والحرص المتزايد عند بالتل على صعيد رعاية الموهوبين والمساهمة بفتح الافاق لهم بالشراكة مع كافة المؤسسات والاتحادات المعنية.

وكان الرجوب وملحم ومحافظ نابلس قد قاموا بجولة في معظم دوائر الشركة، حيث استمع من القائمين على الحملات الترويجية والتسويقية الى الاليات والخطط التي تُدار وتنفذ بايادي فلسطينية خالصة، من اجل توفير الخدمة لكافة ابناء شعبنا في كل اماكن تواجده داخل الوطن.

والتقى الرجوب خلال جولته بالطلاب المستفيدين من برامج المساعدة والتدريب التي تقدمها الشركة، من أجل تمكينهم وتجهيزهم لدخول سوق العمل الفلسطيني عقب تخرجهم من الجامعات الملتحقين بها.

كما عاين الرجوب اليات العمل في المقاسم ودوائر التحكم والرقابة والمتابعة داخل الشركة، معبرا عن تقديره للمهارات المتوفرة عند كادر الشركة والذي يعتبر انجازا كبيرا للمجتمع الفلسطيني وابنائه الذين اثبتوا تميزهم ومقدرتهم الكبيرة على الابداع وخدمة وطنهم بالرغم من كافة الظروف المعيقة التي تحيط بهم.

Loading...
Loading...