اللواء ارجوب والوزير اشكن يبحثان سبل التعاون الشبابي والرياضي الفلسطيني التركي

اسطنبول - المكتب الاعلامي/ التقى رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني ورئيس اللجنة الأولمبية اللواء جِبْرِيل ارجوب وزير الشباب والرياضة التركي عثمان اشكن في اسطنبول ظهر الخميس ٢٠١٧/٨/٣، مع الوفد الفلسطيني المشارك بالزيارة ممثلا بالسفير الفلسطيني فائد مصطفى وأمين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة عصام القدومي والقنصل الفلسطيني في اسطنبول عبد الكريم الخطيب وممثل مكتب الرئيس عن وحدة القدس وعد قنام ومدير جمعية برج اللقلق المجتمعي منتصر ادكيدك وممثلة فلسطين لدى منتدى شباب المؤتمر الاسلامي للتعاون والحوار لينا نوارة.

وعقد الاجتماع خلال غداء عمل بحضور مجموعة من مساعدي الوزير التركي اشكن، حيث تم مناقشة سبل التعاون ما بين المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني ووزارة الشباب والرياضة التركية، وتم طرح عدد من الأفكار والمشاريع لتعزيز التواصل خلال الفترة القادمة لاسناد الاتفاقية التي وقعت بأن تكون القدس عاصمة الشباب الاسلامي للعام 2018.

واستعرض اللواء جِبْرِيل ارجوب اخر التطورات والانجازات التي تحققت بالساحة الرياضية الفلسطينية وبشكل خاص التقدم الكبير للمنتخب الفلسطيني الاول بكرة القدم بالتصنيف العالمي والآسيوي، حيث تم الحديث عن تنظيم لقاء كروي في المرحلة القادمة ما بين المنتخب الفلسطيني والمنتخب التركي.

واتفق الطرفين على تنظيم لقاء بالمستقبل القريب لتوقيع اتفاقية لتعزيز التعاون الرياضي والشبابي ما بين الوزارة التركية والمجلس الاعلى الفلسطيني على ان يتم توضيح بنود التعاون وتحديد الألعاب الرياضية التي سيتم تعزيز التعاون من خلالها.

واكد الطرفين بأن العلاقة التعاونية والتشاركية المستقبلية يجب ان تخدم الاتفاقية التي وقعت مع منتدى شباب المؤتمر الاسلامي من خلال وضع اجندة واضحة للانشطة والفعاليات التي ومن الممكن ان يتم تنظيمها بهدف انجاح الحدث ومساندته بالمشاركة التركية والاسلامية من مختلف الدول العالمية.

واختتم اللقاء بتقديم هدية خاصة من وزير الشباب والرياضة التركي اشكن للواء ارجوب ومن بعدها تم التقاط عدد من الصور التذكارية ما بين الوفدين.

 

Loading...
Loading...