المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومؤسسة الرئيس بوتين يوقعان مذكرة تفاهم

 

رام الله – المكتب الاعلامي : وقع وكيل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، يوم امس، في مقر المجلس مذكرة تفاهم  مع مؤسسة الرئيس بوتين الفلسطينية للثقافة والاقتصاد ومقرها في بيت لحم، ومثلها زياد البندك، رئيس مجلس الإدارة.

وحضر توقيع الاتفاقية، رئيس المجلس الأعلى، اللواء جبريل الرجوب، وامين عام المجلس، الوزير عصام القدومي، والوكيل المساعد، مروان وشاحي.

وتنص الاتفاقية ان يتولى المجلس الأعلى إدارة مركز بوتين الرياضي للألعاب القتالية وهو مركز نموذجي مجهز بأفضل واحدث الأساليب ومخصص للألعاب القتالية.

وتضمنت المذكرة ان يضطلع مركز بوتين ببرنامجين أساسيين الأول: ويستهدف اللاعبين المتميزين على مستوى الوطن بهدف تطوير قدراتهم والمساهمة في بناء وتشكيل فرق وطنية، تمثل فلسطين في المحافل الدولية، في حين يتمحور البرنامج الثاني على تنظيم لقاءات وبطولات دولية، واستضافة فرق ولاعبين دوليين ومدربين روس، من اجل الاشراف على دورات تدريبية في الألعاب القتالية.

ويتكون المبنى من ثلاثة طوابق، ويحتوي الطابق الاول على كافتيرية خاصة بالزوار والرواد بمساحة تبلغ 150 مترا، ويحتوي الطابق الثاني على قاعة لرياضة المصارعة والجودو بمساحة 600 متر مربع،  وتشتمل على بساطين بالمقاييس الدولية بالاضافة الى مقاعد لجمهور المباريات ومنصات للتحكيم وغرف تبديل ملابس، وامكنة مخصصة للاحماء بالاضافة الى غرف للحكام والمدربين، وصالة اخرى تحتوي على اجهزة ومعدات رياضة متطورة لتدريب اللياقة البدنية بمساحة 90 مترا مربعا.

اما الطابق الثالث فيحتوي على قاعة لرياضة التايكوندو بمساحة 650 مترا مربعا  وفقا للمقاييس والمواصفات الدولية، بالإضافة لوجود مكان للجمهور والحكام والفنيين وغرف تبديل ملابس وقاعة منفصلة للاحماء بمساحة 40 مترا مربعا، ويوجد في المبنى مواقف للسيارات، ويتضمن الطابق الارضي على مكتب اداري وقاعة استقبال خاصة بالمبنى الرياضي .

 

 

Loading...
Loading...