اللواء الرجوب يستقبل وفدا كشفيا من قطاع غزة ويشدد على وحدة العمل المشترك

رام الله - المكتب الاعلامي : إستقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اليوم الخميس، في مقر المجلس بمدينة رام الله، وفدا كشفيا من قطاع غزة، برئاسة الأب "ماريو دا سيلفا"، كاهن رعية اللاتين في محافظات الوطن الجنوبية، وتكون الوفد من: وسيم أبو داوود، قائد كشفي، وصخر حميد، منسق العلاقات العربية في الجمعية الكشفية الفلسطينية، وحضر اللقاء، امين عام المجلس الأعلى، الوزير عصام القدومي، وتوفيق سالم، الأمين العام للجمعية الكشفية الفلسطينية.

وثمن اللواء الرجوب جهود ومساعي الجمعية الكشفية الفلسطينية، ووجه بضرورة اقامة لقاءات دورية مشتركة بين أعضاء الاسرة الكشفية الواحدة في كل من: الضفة  الغربية وقطاع غزة، ومد الجسور مع الجاليات الفلسطينية في الشتات، من اجل تبادل الخبرات واكتساب المهارات على هذا الصعيد.

وأشاد  الرجوب بالنقلة النوعية، التي رسختها الحركة الكشفية الفلسطينية في الآونة الأخيرة، وتم التعبير عنها بعدة أوجه، وفي مقدمتها: حصول فلسطين على العضوية الكاملة في المنظمة الكشفية الدولية، رغم اتساع رقعة العوائق والقيود، التي يفرضها الاحتلال، والصعوبات الجمة، التي يختلقها لا سيما في عملية التنقل والحركة.

واستمع رئيس الجمعية الكشفية الفلسطينية الى شرح واف ومفصل عن وضع الحركة الكشفية في قطاع غزة، والصعوبات، التي تعترض مسيرتها، ووعد بتذليل كافة العقبات.

وفي ختام اللقاء قدم الأب "ماريو دا سيلفيا" درع شكر وتقدير للواء الرجوب وثمن، عاليا، جهده الوافر في دعم الحركة الكشفية الفلسطينية، وحرصه الدائم على النهوض بها على كافة الأصعدة.

 

 

Loading...
Loading...