اللواء الرجوب يزور مقرّ إقامة بعثة فلسطين في القرية الأولمبية بعشق أباد

عشق أباد _المكتب الاعلامي _ زار اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، مقرّ إقامة بعثة فلسطين في القرية الأولمبية بعشق أباد، ظهر اليوم الاثنين.

ورافقه في الزيارة كل من سفير فلسطين في تركمانستان حسين غنام، ود. نزيه نعيرات عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية ود. نبال خليل مديرة دائرة العلاقات الدولية في اللجنة الأولمبية.

والتقى اللواء الرجوب بأفراد البعثة الإدارية والفنّية، واطمأنّ على سير تدريباتهم ومنافساتهم، كما شدّ من أزر منتخب فلسطين للسيدات بكرة القدم، مؤكّداً على أنّ التجربة ضرورة دائماً لعمل أداة قياس عملية حقيقية، مشدداً على أهمية استمرار العمل في سبيل تطوير الدائرة النسوية بشكل دائم، وثبات في أجندة النشاطات الخاصة بالكرة النسوية للصالات وغيرها، والإعداد الجيّد مستقبلاً لأي مشاركة أخرى من خلال معسكرات وتجمّعات تدريبية داخلية وخارجية وفق الحاجة.

وختم اللواء الرجوب مثمّناً جهود كوادر العمل في بعثة فلسطين، وتمنّى التوفيق لباقي اللاعبين في المنافسات الفردية القادمة، للتايكواندو والسباحة والمصارعة ورفع الأثقال، وتمنّى رحلة عودة موفّقة للفريق النسوي إلى فلسطين.

وبعد ذلك قام اللواء الرجوب بجولة في أروقة القرية الأولمبية، تخللها تناول وجبة الغداء مع أفراد البعثة، قبل مغادرة القرية لاستكمال باقي التزاماته واجتماعاته الخاصة باللجان الأولمبية الوطنية.

وتستمر منافسات بطولة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة وفنون الألعاب القتالية، حتى 27 من شهر أيلول الجاري، علماً أنّ الأيام القادمة ستشهد وصول باقي أفراد بعثة فلسطين لمختلف الألعاب.

Loading...
Loading...