اللواء الرجوب يطلق سباق قمر تحت البحر

اريحا_ المكتب الإعلامي _  اطلق اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، شارة انطلاق ماراثون " قمر تحت البحر"، من مدينة الأمل الشبابية في أريحا، صباح اليوم الجمعة بمشاركة الآلاف من المشاركين من جميع محافظات الوطن، بحضور كل من  جهاد ابو العسل أمين سر حركة فتح، عبد المجيد ملحم مدير عام جوال ، محافظ محافظة أريحا ماجد الفتياني، تحت رعاية شركة جوال، بنك فلسطين، شركة مدى، شركة نخيل فلسطين، وشركة هوب.

وشمل الماراثون سباق 10 كم، سباق العائلة (5 كم)، سباق الدراجات الهوائية (21 كم)، استعراض للدراجات النارية، اضافة الى رالي للسيارات في جامعة الاستقلال.

وأكد اللواء الرجوب أن هذا حدث وطني هام، مشيرا إلى أن أهم رسالة نوصلها من خلال هذه الانشطة والفعاليات هي فرصة لإظهار الحب والتضامن بيننا كشعب واحد، مشيدا بحجم المشاركة ومستوى التنظيم والاهتمام من جانب الاعلام كان جيد.

كما أثنى الرجوب على مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة، التي تعتبر رسالة لنا، في كيفية التصرف معهم، والاهتمام هم، وتشجيعهم على المشاركة في جميع الانشطة والفعاليات.

من جانبه قال ماجد الفتياني إن حضورنا سجلناه من قبل في المحافل الدولية من خلال شبابنا، واليوم نسجله من مدينة التاريخ، مضيفا أن: "الفلسطينيين يكتبون تاريخهم القادم ويحددون مستقبلهم".

من جانبه شكر ملحم المنظمين والقائمين على الماراثون، على رأسهم اللواء الرجوب، مشيرا إلى جهوده في النجاحات التي حققتها الرياضة الفلسطينية، من خلالها نوجه رسالتنا للعالم بحقوق شعبنا.

وأضاف أن شركة جوال دائما حاضرة لرعاية الرياضة الفلسطينية، وهذا يعتبر الماراثون الثالث الذي ترعاه شركة جوال بالاضافة للأنشطة الرياضية الأخرى، ورعايتها الخاصة للفدائي.

وفي الختام كرّم اللواء جبريل الرجوب الرعاة والشركاء إضافة إلى الفائزين، حيث جائت النتائج على النحو التالي:

سباق العائلة:

المركز الأول-  فادي + ورود صوالحة

المركز الثاني- سليمان البزور

المركز الثالث- مؤمن البزور

سباق 10كم رجال:

المركز الأول- عبد الكريم البزور

المركز الثاني- مصعب عايش

المركز الثالث- محمد جمال

سباق 10كم اناث:

المركز الأول- منى بسيسو

المركز الثاني- آية غنايم

المركز الثالث- فاطمة عويساات

فئة ذوي الاحتياجات الخاصة

المركز الأول فادي أبو رزق

سباق الدرفت:

المركز الأول: عبد الرحمن خرمة

المركز الثاني- سهيل الأصبح

المركز الثالث- أمير يامين

سباق سرعة السيارات:

المركز الأول- ابراهيم البجة

المركز الثاني- مارتن حنضل

المكز الثالث- جمال تفاحة

 

Loading...
Loading...