اللواء الرجوب يتلقّى رسائل تهنئة لانتخابه عضواً في مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي

رام لله _ المكتب الإعلامي _ تلقّى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، رسائل تهنئة لانتخابه عضواً في مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، لدورته الجديدة من العام 2017 وحتى 2021، والتي جرت في المملكة العربية السعودية مؤخّراً.

وكان حمد كلكبا ملبوم النائب الأول لرئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، قد هنّأ اللواء الرجوب حيث جاء في نصّ رسالته: "يسرني أن أقدّم لك خالص التهاني بمناسبة انتخابك عضواً لمجلس الإدارة للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، وأشكرك جزيل الشكر لما أبديت لي من روح الصداقة والإخاء خلال لقائنا في اجتماع الجمعية العمومية لاتحادنا".

وأضاف ملبوم: "إن الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بحاجة ماسة إلى خبرتك في مجال الرياضة على المستويين الوطني والدولي لتحقيق أهدافه الأساسية، ونحن بحاجة إلى تجديد تعهدنا بأهداف الاتحاد وبناء فريق عمل قوي وفعال لتحويل هذا الاتحاد إلى آلة تعزيز روح السلام والإخاء، وأنا متأكد بأنّ وجودك من بين فريق إدارة هذا الاتحاد سيساهم في تعزيز مكانة الاتحاد بين المنظمات الأولمبية الدولية، ومن ثمّ استخدام الرياضة لتقوية التضامن الإسلامي بين شباب الأمة الإسلامية، وأنا حريص على العمل معك لتحقيق أهداف الاتحاد".

من جانبه محمد القرناس أمين عام الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، الذي بدوره هنّأ اللواء الرجوب لانتخابه عضواً ممثلاً عن دولة فلسطين، بعد انتهاء أعمال اجتماعات الجمعية العمومية العاشرة التي عقدت في المملكة العربية السعودية.

وقال القرناس: "إنني أتقدم لكم بالتهنئة مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في مهمتكم مع المجلس، متطلعاً للعمل سوياً نحو تحقيق الأهداف المرجوة لصالح الرياضة والشباب في كافة الدول الإسلامية الأعضاء". 

Loading...
Loading...